لمسة الكترونية تنصب على موظفيها
لقد تم النصب على واخذ راتب شهرين من حقى من قبل فهد ناصر الدوسري صاحب شركة اللمسة الالكترونية بمدينة الرياض
وحسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
حسبى الله ونعم الوكيل
فيك يا فهد ناصر لن ولم اسامحك الى يوم الدين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق