الأحد، 28 سبتمبر 2014

لمسة الكترونية تنصب على موظفيها

لمسة الكترونية تنصب على موظفيها 
لقد تم النصب على واخذ راتب شهرين من حقى من قبل فهد ناصر الدوسري صاحب شركة اللمسة الالكترونية بمدينة الرياض 
وحسبى الله ونعم الوكيل 
حسبى الله ونعم الوكيل 
حسبى الله ونعم الوكيل 
حسبى الله ونعم الوكيل 
حسبى الله ونعم الوكيل 
فيك يا فهد ناصر لن ولم اسامحك الى يوم الدين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق